اعلان

واتس اب بلس الذهبي 2018


اخر اصدار 2018 WHATSAPP PLUS GOLD






مميزات تحميل واتساب التاج الاصفر - الملكي - الذهبي


إمكانية اخفاء الظهور: في الاصدار القديم كان يعاني الكثير من المستخدمين من ظهورهم اونلاين ولكن الأن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء الظهور نهائيآ أثناء الإستخدام.

عدم معرفة الإستلام: يمكنك من خلال هذه الميزة قراءة جميع الرسائل المرسلة لك دون أن يعرف المرسل بأنك قراءتها وذلك يتم بعدم وضع علامه زرقاء ثانية بجوار الرسالة.

جاري الكتابة والتسجيل: يتميز التطبيق بإخفاء جملة جاري الكتابة والتسجيل أثناء الكتابة وذلك لكي تتمكن من الكتابة دون أن يعرف المرسل إليه.


كتابة حالة أطول: أصبح الأن كتابة حالتك علي برنامج "الواتس أب بلس" بأكثر من 255 حرف بدلا من 130 حرف في الإصدار العادي من البرنامج وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد في حالتك وبدون أن يتحكم بك قيود البرنامج كما يمكنك بالطبع إضافة الرموز التعبيرية بأي عدد تريد حسب رغبتك.

مميزات إضافية : يحتوي التطبيق أيضاً علي مجموعة إضافية من المميزات والتي من بينها إمكانية رؤية حالة الشخص الذي تجري المحادثة معه بدون الحاجة إلي الدخول إلي صفحته الشخصية فهي تظهر أسفل الأسم مباشرة مع معلومات الظهور التي تبين إن كان المستخدم متصلاً أم لا.

تعديل الألوان : ميزة رائعة في تطبيق واتس اب العربي الجديد تمكنك من تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلي العديد من الألوان الجملة حسب إختيارك ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ بالإضافة إلي ايقونة البرنامج نفسها فيوجد ايقونة واتساب زرقاء وخضراء وحمراء أو يمكنك ترك كل هذا وإختيار لونك المفضل.

تشغيل رقمين :  تشغيل رقمين في واتساب مختلفين علي جهاز موبايل واحد .

المرفقات : المرفقات التي يتم إرسالها في المحادثات هو أمر مهم جداً للكثير من lستخدمي واتس أب ولذلك قام مطوروا البرنامج بإضافة المزيد من الخصائص تسمح علي سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلا من 30 صورة فقط كما أصبح بإمكانك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميجا بايت بدلا من 15 ميجا فقط.

متوافق : يتوافق تطبيق واتس آب بلس الذهبي Whatsapp plus  أو واتساب بلس 2 أو واتس أب الذهبي أو كما يطلق عليه البعض واتس اب بلس الاصفر مع كل الهواتف الذكية وهو متاح بصيغة APK whatsapp 2 للاندرويد.

WhatsApp Gold Features Direct

download Latest version v6.55


المميزات في تطبيق و تحميل واتس اب بلس الذهبي 2018 احدث و اخر اصدار واتس ابو عرب

تطبيق الواتس whatsapp messenger golden : عند مسح الرسائل يمكنك مسح فقط الرسائل الخاصة او فقط رسائل المجموعات او الجميع.


تم تحديث النسخة لـ 2.18.203 من الواتساب الاصلي.

 تم اضافة سجل يحتوي على الرسائل المحذوفة بينك وبين صديقك للوصول اليها من خلال (افتح المحادثة ثم اضغط على اسم صديقك ثم الرسائل المحذوفة).

تستطيع حفظ اي دردشة على شكل ملف مضغوط وامكانية مشاركتها من خلال (الخيارات – المزيد – نقل الدردشة)

تستطيع تمييز اي رسالة كمقروءة من الإشعارات.

تم اعادة تفعيل خيار تحديد كل الدردشات في الشاشة الرئيسية للواتس.

إزالة الخيار رقم 6.8 عرض قائمة الاسماء – ازالة الكود من شركة واتساب.

تم إصلاح مشكلة عمل نسخة إحتياطية و إستعادتها من الخيار 6.7.

تم إصلاح مشكلة البحث في الإنترنت.

اضافة تعديلات على اللغات الايطالية والبرتغالية.

اصلاحات اضافية.



اضغــــــــــــــط ⇦⇦(( هنــــا ))

ولمعرفة كيفية تخطى الاعلانات
شاهد الفيديو ده⇓⇓




















ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

تصميم : خالد نت